Top Ad unit 728 × 90

أفضل 10 تقنيات كشفت في معرض التقنية CES 16 تزيد متعتك بالألعاب


انتهى معرض التقنية CES 2016 قبل فترة وفيه تم الكشف عن تكنلوجيا كثيرة ولكن الي يهمنا هنا هو التقنيات والتكنلوجيا الخاصة بالألعاب والي تزيد متعتنا بالألعاب وتقدم تجربة مختلفة باللعب.
ممكن بعض هذي التقنيات تشوف انه يقدم تجربة جديدة وبعضها ممكن مايقدم شيء يذكر بالنسبة لك, لكن خلونا نشوف ايش يهمنا كلاعبين:
10- Immersit:

قطعة ذكية تُضع تحت الكرسي المفضلة لديك عند مشاهدة الأفلام أو عند ممارسة ألعاب الفيديو، تذهب بك إلى البعد الرابع 4D من خلال التأثيرات الحركية التي تجعل الكرسي تتمايل مع الأحداث، تقنية تكمل نظارة الواقع الافتراضي لتعطي اللاعب تجربة واقعية رائعة.
9- تابليت خاص :

قدمت شركة HP تابلت مزود بكاميرا ذكية تقوم بمسح وجهك وإضافته إلى شخصية اللعبة، الأمر الذي قد يثير اهتمام بعض اللاعبين الذين يرغبون بمشاهدة أنفسهم كأبطال شخصيات ألعاب الفيديو.
8- Kangaroo pocket pc:

هل تعبت من أخذ لابتوبك وين ماتروح؟ جهاز Kangaroo هو الحل وهو عبارة عن حاسب بميزات جيدة نوعاً ما وحجم صغير بحجم الهاتف المحمول يمكن أن يضع في الجيبة، لديه منافذ تمكنك من وصله إلى شاشات خارجية أو إلى الآي فون والآي باد الخاص بك.

7- Razer Stargazer:

كاميرا ويب مخصصة لألعاب البث المباشر حيث تحوي خاصية برمجية تقوم بالبحث عن وجهك وإضافتها إلى زاوية الشاشة في اللعبة.

6- LG Felxible Display:

شاشة تقدر تاخذها معك وين ماتروح وتقدر تلفها كورقة فهي مصنعة من مادة مرنة قابلة للطي وذات سماكة قليلة، تقتية قد تتناسب مع Kangaroo pocket pc، وتشد عشاق ألعاب الفيديو الذين يرغبون بممارسة الألعاب في أي مكان.
5- Allie 360 Degree Cam:

كاميرا تقوم بالتصوير 360 درجة أي تعطي صورة كاملة لكل شيء حولك، يمكن بواسطتها تسجيل فيديو أو استخدامها في ألعاب البث المباشر.
4- Razer Blade laptop:

وهو حاسب محمول ذو مواصفات قوية مخصص لألعاب الفيديو، يملك شاشة ذات دقة إظهار عالية تعمل على اللمس، ونظام تبريد ممتاز، وكرت إظهار بذاكرة 3 قيقا رام لتناسب الألعاب الضخمة، ومايثير الاهتمام هو Razer Core لإعطاء أداء أفضل ماعليك سوى وصله إلى مدخل ال يو اس بي الخاص بالحاسب والتمتع بالقدرات العالية.
3- OLED laptops:

حواسب محمولة ذات شاشة تعمل بتقنية OLED التي تختلف عن تقنية LED العادية من حيث إظهار الضوء الأمر الذي قلل من ثخن الشاشة وبالتالي تقليل من وزن الحاسب، وتمنحك تجربة جديدة للألعاب مع صورة رائعة.
2- حواسب شخصية :

مزودة بأكثر من بطاقة إظهار تعطيك أداء رائع في اللعب تناسب جميع أذواق اللاعبين، وإن لم يكفيك ذلك يمكنك إضافة ملحق خارجي للحاسب يزيد من أداء الإظهار للحاسب.
1- HTC VIVE New Version :

نظارة خاصة بألعاب الواقع الافتراضي والإصدار الجديد مزور بكاميرا داخلية تمكنك من رؤية العالم الخارجي دون الاضطرار إلى خلع النظارة وترك العالم الافتراضي الذي تعيشه عند وضع النظارة.
ماهو أكثر شيء شدك من هذه التقنيات؟ شاركنا برأيك.


أفضل 10 تقنيات كشفت في معرض التقنية CES 16 تزيد متعتك بالألعاب Unknown on 1/19/2016 5

ليست هناك تعليقات:

البث المباشرة مع رغيب أمين للإجابة على تساؤلاتكم التقنية من الإثنين إلى الخميس. شاهد الأن !
730 بتوقيت غرينيتش 2230 بتوقيت مكة المكرمة
جميع الحقوق محفوظة لـ Mimo tech
تصميم و تكويد : تصميم عالم المدون
يتم التشغيل بواسطة Blogger.